نفط الوسط يعلق نشاطاته الرياضية احتجاجاً على الاعتداء على اللاعب كرار جاسم       استشهاد امر فوج خلال عملية تطهير عامرية الفلوجة       حياة الإرهابيين قبل التطرف .. بلاي ستيشن ومخدرات ونواد للشواذ       نفط الوسط يعلق نشاطاته الرياضية احتجاجاً على الاعتداء على اللاعب كرار جاسم       هيأة الإعلام توجه بضرورة إيقاف برنامج {كلام وجيه} إلا بعد الاعتذار       معصوم وعبد المهدي يؤكدان ضرورة الحوار المكثف للتوصل إلى حلول تخدم العملية السياسية       سرقة {قلادة ذهبية} تقدر بآلاف الدولارات من منزل اللاعب علي عدنان في إيطاليا       مسؤول عسكري امريكي: الجندي الذي قتل بشمال العراق من قوات العمليات الخاصة       تحرير 5 مناطق جنوب الفلوجة       العراق يدعم مقترح "الهدنة الأولمبية" لإيقاف العنف قبل اولمبياد البرازيل      
الساعه بتوقيت بغداد

.
فيسبوك الوكالة

للاطلاع على صفحة فيسبوك وكالة السفير نيوز اضغط هنا

http://www.facebook.com/pages/وكالة-السفير-نيوز/426330657413034

الساعدي يكشف عن وجود اختلاس للمال العام في مكتبي القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الوزراء


{بغداد naked celebrities
cartoon porn
celebrity porn
Teen Porn
celebrity porn
naked celebrities
gay boy porn
teen gay
mobile porn movies
adult anime
السفير: نيوز}

كشف النائب المستقل صباح الساعدي عن وجود اختلاس للمال العام في مكتبي القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الوزراء.
وقال الساعدي في مؤتمر صحافي عقد في مبنى مجلس النواب اليوم السبت: توجد اختلاسات للمال العام تجري في مكتب القائد العام للقوات المسلحة ومكتب رئيس الوزراء وبعلم القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الوزراء نوري المالكي.

وذكر: أن هذه الاختلاسات تندرج وحسب تقرير ديوان الرقابة المالية التي تؤكد ان مكتب رئيس الوزراء يصرف مخصصات خطورة بسعر (1500) دينار للدولار الواحد وبعد صرفها في السوق العراقي تبلغ خمسة وثلاثين ملياراً وخمسمئة وسبعة وتسعين مليونا و (584) الف دينار سنوياً، وعند احتساب المبلغ بسعر الصرف الاصلي فتبلغ مخصصات الخطورة ثمانية وعشرين ملياراً ومئة واربعة وثلاثين مليونا و(33) الف دينار عراقي فقط.

وأوضح: أن الفرق في سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي يدخل ضمن قائمة الاختلاس، وأن الفائض أكثر من سبعة مليارات دينار عراقي يتم اختلاسها سنوياً من مكتب المالكي وبعلمه وربما يكون ذلك باشتراكه، مؤكداً "وجود اوراق رسمية تثبت صحة ذلك".
وعن المنافع الاجتماعية في مكتب رئيس الوزراء نوري المالكي فقد أعلن الساعدي: بلغت مبالغ المنافع الاجتماعية خمسمئة واربع مليارات و(385) مليون دينار عراقي سنوياً.

وعن مكتب القائد العام للقوات المسلحة فقد قال الساعدي: إن مكتب القائد العام للقوات المسلحة يحتوي على (62) موظفاً تبلغ رواتبهم خمسة وخمسين مليارا و (191) مليون دينار عراقي سنوياً، وأما مديرية نزع السلاح ودمج المليشيات المرتبطة بمكتب القائد العام للقوات المسلحة والتي تمتلك (100) موظف بلغت رواتبهم مئة وثلاثة وتسعين مليارا و(149) مليون دينار عراقي سنوياً، أي يبلغ راتب الموظف الواحد في السنة (200) مليون دينار عراقي سنوياً.

واستغرب الساعدي من وقوف رئيس الوزراء نوري المالكي أمام اقرار قانون التقاعد أو زيادة رواتب المتقاعدين أمام هذا الاسراف غير المبرر في الاموال.

Share/Save/Bookmark
 
من يتواجد الان في الموقع
يوجد 524 زائر حالياً
اتصل بنا

اتصل عبر الايميل مباشرة

assafir.55@gmail.com

او اضغط هنا

تصميم : شناشيل للاستضافة والتصميم